ON بـــنـــات المـغــرب LINE
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ 103798 مرحبا بكم فى بنات المغرب~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ 103798

~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ 829894 يشرفنا ان ندعوك للتسجيل لدينا ~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ 829894

��44 ادارة المنتدى ��44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ 103798 مرحبا بكم فى بنات المغرب~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ 103798

~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ 829894 يشرفنا ان ندعوك للتسجيل لدينا ~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ 829894

��44 ادارة المنتدى ��44
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روم ON بـــنـــات المـغــرب LINE شبكة هايدى لايت سى ، البئر الرئيسى تحت التصمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم

الى كل الاعضاء ممن لم يتمكنو من تسجيل الدخول او يوجود مشاكل بكلمة المرور الرجاء مراستلي ع ايميل سكايبlove111.love

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الى كل الاعضاء ممن لم يتمكنو من تسجيل الدخول او يوجود مشاكل بكلمة المرور الرجاء مراستلي ع ايميل سكايبlove111.love
~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 24, 2013 11:18 pm من طرف Admin

» هداء لكل رجل فرط في حب امرأه :
~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 1:55 am من طرف كريم

» خواطر حب حروف مبعثرة على امطار
~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 4:29 am من طرف ™«عـ الحريةــاشقة»™

» فبأي لغة تريدون ان تتكلم معكم
~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 4:27 am من طرف ™«عـ الحريةــاشقة»™

» من القلب الى القلب
~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 4:25 am من طرف ™«عـ الحريةــاشقة»™

» هداء لمن فقد شخص عزيز على قلبه
~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 11:20 am من طرف ســــيباويه

» ممكن طلب صغير
~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 6:29 am من طرف ™«عـ الحريةــاشقة»™

» أغنيه تيتانيك عربي متركب عليها أجمل صور رومانسيه
~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 6:25 am من طرف ™«عـ الحريةــاشقة»™

»  قوانين النكت ارجو التثبيت
~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 6:10 am من طرف ™«عـ الحريةــاشقة»™

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الاميرة جودي
~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_vote_rcap~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_voting_bar~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_vote_lcap 
™«عـ الحريةــاشقة»™
~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_vote_rcap~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_voting_bar~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_vote_lcap 
سـلمى
*•½آلآمےآكہن½•*
الليث
سهر اليالى
شعاع النور
Admin
ســــيباويه
Vip
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 65 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ابو شهد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1643 مساهمة في هذا المنتدى في 603 موضوع
تصويت

~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سـلمى
الملكة
الملكة
سـلمى

~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ Empty
مُساهمةموضوع: ~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~   ~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 11:09 am

البرد يحتضنني بلهفةٍ

ويتلعثم على أطراف عاطفتي حد احتضار السكون

وينثال على خاصرتي بزندٍ أجش الأحاسيس

يلتهمني مراراً

ويتلمس طريقة صوب أناملي .. تباً .. ألأنها وحدها تقوى على الحراكـ ؟

ألأنها الصوت المُجلل بالصدى .. الصارخ بالأسى .. ربما ..!!

أياً كانـ لا يعنيني ..

لا تعنيني التواءات التفاسير التي يتبناها عقلي الآن

لا يعنيني سوى هذا البرد الذي ما فتئ يشن غاراته على جسدي

ولا أكاد أفكر الا ... أنني مجردةٌ منه ..

وبأنه لن يهديني الدفء كما أفسدني ذاتَ حب

وبأن حنين القلب سيظل لقيطاً على أرصفة الشتاء

يتسول وطناً .. وأشباه احتواء

يتسول خارطةً وانتماء

و أبداً لا يُلقن الأةً سوى الحفاء

وانهزام نبوءة سعد وجدت أنها بالوهم أجدر

تباً لرجفات الصقيع

تباً لرعشات الحلم المحتضر وما من سميع

ان البرد يحرضني على البكاء .. وكم وودت لو كنت عصية على الدمع

كم وودت لو كنت مخدرة من الوجع

يروق لي ما تهيجه الكلمة من وقع

فخطيئتي أنني لا أعلم كيف أكون بلا قشعريرة

بلا ذاكرة .. أو جريرة ..

لا أٌتقن أبجدية العدم .. لا أتقن فن التجرُّد من القيم

يُربكني اليأس ولا أقوى أن أركن لسمائه ردحاً طويلاً

بيد أني لا أؤمن بوهم الفرح المُقنّع

الفرح الذي لا يحمل في جعبته سوى العويلا

وأجدني ما بين بين .....

وليتني أكــون مخدرةً من أنــا ..!

أنّى لي بكأس لا تسقيني ذات المرارة والانهزام

أنّى لي بزجاجة عطر أُحطمها لأتمازج وهشيمها المتناثر

فأغدو بقايا أدمنت الموت الاختياري

أنّى لي بذاكرة بلا لون

بلا تفاصيل تدعكها الآه .. وتلوكها الشهقات

فأنا مُتعبةٌ حد السقوط والبكاء

أفترش خيباتي ..وتتربص بي العبرات من كل فجٍ عميق

أعتكزعلى ضوء نجمةٍ باهت الملامح .. متنصل البريق

وترتكن ساعاتي على عتمة فجر زائف ... ملّ التحليق

لست أدري لم أُطاوع هذا الحرف لأغزو قلبي العصي على الهتكـ

بل وأنساق صوب مرافئ التشرد أوثق انتمائي لوطنٍ مشوه الأمان

أعترف أن لا فتاة اعتلت منصة الهاوية الا أنا

أعترف أن لا قلب توسد الاختناق الا قلبي أنا

أعترف أن الحب موكب نرجسي الرغبات امتهنني أنا

أعترف أن أجداث الأحزان اقتحمت خفقاتي أنا

أعترف أن الوفاء يتشفّى بسذاجتي أنا

أعترف أن الوجوه تلهث وراء قطرة سم تقتلني أنا

أعترف أن انتكاسات التاريخ تُشبهني أنا

أعترف أن لا حرف يصف لوعتي أنا

أعترف أن الزمن شوه ملامحي أنا

أعترف أنني ما عدت أنا أنا

أعترف أنني ما عدت أنا أنا
الاميرة جودي
عضو نشيط
عضو نشيط
الاميرة جودي

~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~   ~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~ I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 7:48 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

~ أعتـــرف أن الزمــن شــوه ملامحـــي أنا ~
صفحة 1 من اصل 1